الفنانة أحلام: أثارت الجدل في آراب أيدول من البداية للنهاية

gesellschaft

الفنانة الإماراتية أحلام كانت أكثر أعضاء لجنة التحكيم إثارة للجدل. والتي كانت مكونة منها ومن الفنان اللبناني راغب علامة والملحن المصري حسن الشافعي؛ وكانت أحلام تثير أعصاب متابعي البرنامج منذ بداية تجارب الأداء.

 

ووجهت لها الإنتقادات لذوقها في ارتداء الملابس التي لا تتناسب مع تكوينها الجسماني ولا مع طبيعة المجتمع الخليجي المحافظ الذي تنحدر منه وحدث هجوم شديد على سروالها الضيق الذي ظهرت به في إحدى حلقات البرنامج، وكذلك التمساح المرصع بالألماس الذي مازحت به راغب علامة قائلة "هياكلك".

 

كما ودفعت لهجة أحلام الشديدة في انتقاد المتسابقين في عرب أيدول العديد لمهاجمتها على الشبكات الاجتماعية وعلى صفحتها الخاصة على تويتر حيث تحول إلى ساحة للأخذ والرد بينها وبين منتقديها. وأغضبت أحلام السعوديين حين رفضت إنقاذ المشترك السعودي محمد طاهر وقالت بأن السعودين لو كانوا يريدون إنقاذه لصوتوا له. وفيما اقتصرت المنافسة على الفوز بلقب عرب أيدول بين المصرية كارمن سليمان والمغربية دنيا بطمه، عادت أحلام لإثارة الجدل حين دعت متابعيها على صفحتها الشخصية على تويتر للتصويت للمصرية كارمن سليمان.

 

كما صرح المصمم اللبناني طوني يعقوب ، بأن الفستان الذي كانت ترتديه الفنانة الإماراتية أحلام في الحلقة النهائية من برنامج آرب أيدل لتتويج المصرية كارمن سليمان باللقب ، بلغت تكلفته أكثر من مليون وثلاثمائة ألف دولار أمريكي ، وذلك لإحتوائه على كمية هائلة من حبات الالماس التي زينت كتفي الفستان والأكمام.

 

وتملك الفنانة طقماً من الألماس الذي ارتدته في الحلقة الأخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم إماراتي، وأحبت أن يصمم اللبناني طوني يعقوب فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فصمم الفستان من أقمشة جاكوب شلفرت وهي أقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وقام بشكّ ألماظ الفنانة الذي يحتوى على 40 قيراط من الألماظ الخالص في الفستان بطريقة دقيقة.

 

 

وكانت أشكال حبوب الألماس تشبه العقد والأقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة وقد بلغ ثمن الفستان دون ألماس نحو 35 ألف دولار. وكشف يعقوب أن الفنانة أحلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لأنها فنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع.